Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Testimonials

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.
Sandro Rosell
FC Barcelona President

وجهات سياحية

أيرلندا من وجهات السفر الأفضل لعام 2018

سنة جديدة تفتح أبوابها لاستقبال أجمل اللحظات والذكريات التي تستمر مدى الحياة، ومع الشهر الأول من العام يحلو التخطيط لموسم العطلات والرحلات. وبما أن قائمة وجهات السفر والنشاطات التي يرغب الجميع القيام بها تطول، فإن الخيار الأفضل دائماً يكمن في انتقاء مكان مميز وغني بالوجهات المتنوعة، ليمنح الزوار على اختلاف ميولهم فرصة قضاء أوقات لا تنسى.

تايلاند.. ملاذ طبيعي للاستجمام وتنقية الجسم من السموم

من ملاذ رائع لليوغا على جبال تشيانغ ماي الممتدة إلى مخيّم تدريب للياقة البدنية في فوكيت، هذه أسباب تجعل من تايلاند وجهتك الأولى إن كنت تبحث عن انطلاقة جديدة وصحية لعام 2018.

نظراً للطلب المتزايد للسياحة الخليجية إلى سويسرا، خاصة من دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يأتي السائح الخليجي في المركز الأول من حيث الإنفاق السياحي اليومي في سويسرا، فقد أطلقت هيئة السياحة السويسرية كتيباً جديداً باللغتين العربية والإنجليزية مصمّم خصيصاً لسوق دول مجلس التعاون الخليجي، و يضم هذا الكتيّب 29 فندقاً شتوياً وستاً من أشهر الوجهات الشتوية في سويسرا، مثل: لوسيرن، إنترلاكن، جشتاد، فيلار، دافوس و سان موريتز، تقدم جميعها الكثير من الخيارات والخبرات الشتوية للعطلات الشخصية. وقد تم توزيع هذا الكتيب عبر مختلف القنوات ووسائل الإعلام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجهات سياحية زرقاء اللون

بعد أن خفتت فرحة أعياد الميلاد، وتباعدت المسافات بيننا وبين إثارة إقبال العام الجديد، يعود بنا شهر يناير مجدداً إلى الحياة وإيقاعها النشيط مما قد يسبب القليل من المشاعر السلبية. لذلك يوصي موقع Hotels.com™ بحجز عطلة في وجهات زرقاء اللون قد تساعد على الهدوء والطمأنينة والإسترخاء ، فاللون الأزرق يعبر عن الحيوية والطبيعة.

توجّهات السفر الجديرة بالتجربة عام 2018

يتبيّن كل عام فيما تتصفّحون فيسبوك وإنستغرام أنّ الجميع يقصدون وجهات أساسية محددة، وليست هذه صدفة. فعالم السفر مشابه لعالم الأزياء وهو يتبع التوجّهات السائدة، لكننا سنستعرض في ما يلي الوجهات المتوقعة لعام 2018 كي تكونوا سبّاقين وتتميزوا عن سواكم.