Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Testimonials

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.
Sandro Rosell
FC Barcelona President
أجواء احتفالية حافلة بالمرح والتشويق في ليجولاند دبي خلال موسم الأعياد

سيكشف ليجولاند دبي، المنتزه الترفيهي الرائد ضمن الوجهة الترفيهية المتكاملة الأكبر في المنطقة ’دبي باركس آند ريزورتس‘، عن باقة واسعة من المفاجآت والعروض المسلية لجميع أفراد العائلة احتفالاً بموسم الأعياد هذا العام، وذلك في إطار النسخة الثانية من الفعالية السنوية ’كريسمس بريكتاكيولار‘ من 8 ديسمبر ولغاية 8 يناير 2018.

إذ سيحوّل المنتزه منطقتي المصنع و ليجو سيتي إلى أرض عجائب شتوية تزدان بندف الثلج الأبيض وسط ديكورات مذهلة مستوحاة من طقوس موسم الأعياد باستخدام مكعبات ليجو، فضلاً عن أكاليل الزهور وتيجان الورد والأضواء والكثير من اللمسات التي تحتفي بموسم البهجة والسرور.

كما تدعو الوجهة الساحرة جميع العائلات للانغماس في أجواء الاحتفال التقليدية ولقاء ليجو بابا نويل، والمشاركة في تجربة رائعة ضمن المبنى المزدان بديكوراتٍ خاصة بموسم الأعياد، إلى جانب زيارة ورش عمل الأقزام؛ حيث يتسنى للزوّار تصميم بطاقة معايدة كما يحلو لهم والحصول على نسخة محدودة من مكعبات الليجو الخاصة بفترة الأعياد. كما بإمكان الزوّار التقاط أروع الصور وتسجيل لحظاتهم الرائعة في مركبة الجليد الخاصة برجل العيد بابا نويل!

ويتيح "تراس المقهى" أمام الراغبين بإظهار حسهم الإبداعي فرصة تزيين كعكات العيد الخاصة بهم مقابل 29 درهم إماراتي للشخص.

ولأن العيد لا يكتمل من دون الشجرة المزينة، أبدع فريق العمل بتصميم شجرة العيد المؤلفة من 364,481 مكعب دبلو بعد عمل استمر أكثر 2,852 ساعة لتتألق وسط المنتزه بطول 10 أمتار وبوزن يتجاوز 4,035 كيلو غرام .

وعلاوة عن الأنشطة والعروض الاحتفالية، يدعو "مطعم السوق" الذواقة إلى تجربة بوفيه ’كريسمس بريكتاكيولار‘ مقابل 85 درهم إماراتي للبالغين و50 درهم إماراتي للأطفال، كما سيقدم "المقهى" أشهى الأطباق الاحتفالية والمشروبات الخفيفة وطبق لفائف ديك الحبش مع توليفة من التوت البري والجمبري وسلطة المانجو وبودينج العيد ضمن قائمة العيد الخاصة بقيمة 65 درهم إماراتي للشخص الواحد.

ويمكن للضيوف من حاملي تذاكر ليجولاند دبي العادية سارية المفعول أو العضوية السنوية المشاركة مجاناً في الفعالية. كما يستطيع الزوار من المقيمين في دولة الإمارات أو دول مجلس التعاون الخليجي والذين تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات وما فوق الحصول على تذكرة يوم واحد لزيارة ليجولاند دبي أو ليجولاند ووتربارك مقابل 165 درهم إماراتي فقط. ولمرح يدوم طوال العام، يمكن الآن الحصول على عضوية سنوية بقيمة 275 درهم إماراتي للشخص الواحد لزيارة ليجولاند دبي، أو على عضوية بقيمة 430 درهم إمارتي لزيارة كل من ليجولاند دبي وليجولاند ووتربارك، إلى جانب العديد من المزايا تتضمن مواقف سيارات مجانية و10% خصومات في جميع المقاهي والمطاعم ومنتجات متاجر التجزئة الموجودة ضمن المنتزهات.