Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Testimonials

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.
Sandro Rosell
FC Barcelona President
مراكز ’ماجد الفطيم‘ بدبي تستهلّ ’مهرجان دبي للتسوق 2018‘ بتخفيضات خاطفة تصل إلى 90٪

قالت ’ماجد الفطيم‘، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، إنها ستستهل الدورة الثالثة والعشرين من ’مهرجان دبي للتسوق‘ بتخفيضات خاطفة تستمر 12 ساعة على امتداد مراكز التسوق التابعة لها بدبي وذلك في شراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

وتُقام هذه التخفيضات الهائلة حصرياً على امتداد مراكز التسوق التابعة لـ’ماجد الفطيم‘ بدبي وهي ’مول الإمارات‘ و’سيتي سنتر مردف‘ و’سيتي سنتر ديرة‘ و’سيتي سنتر معيصم‘ و’سيتي سنتر الشندغة‘ و’ماي سيتي سنتر البرشاء‘.

وبعد النجاح الهائل الذي حققته التخفيضات السريعة المماثلة في الأعوام الماضية وفي إطار تقويم فعاليات التجزئة بدبي، ستقدّم المتاجر المشاركة في مراكز التسوق المذكورة تخفيضات ضخمة تصل إلى 90٪ إلى حين نفاد الكمية.

وتنطلق التخفيضات الضخمة عند منتصف النهار وتستمر حتى منتصف الليل (12:00 ظهراً – 12:00 ليلاً) يوم الثلاثاء 26 ديسمبر، وإلى جانب التخفيضات الهائلة يتأهّل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم لدخول السحب على الجائزة الكبرى وقدرها 50.000 درهم. وسيتم إعلان اسم الفائز في اليوم نفسه عند منتصف الليل في ’سيتي سنتر مردف‘.

وتتوافر التخفيضات الحصرية التي تصل إلى 90٪ على امتداد متاجر الأزياء والمجوهرات والإلكترونيات والمستلزمات المنزلية وغيرها لمدة 12 ساعة فقط. ومن المتوقع أن تجتذب هذه التخفيضات الأفضل على مدى العام أعداداً قياسية من المتسوقين، قبيل تطبيق ضريبة القيمة المضافة اعتباراً من 1 يناير 2018.

وإلى جانب هذه التخفيضات الممتدة لاثنتي عشرة ساعة تستضيف مراكز تسوق ’ماجد الفطيم‘ بدبي طوال ’مهرجان دبي للتسوق‘ فعاليات ترفيهية عائلية وتقدّم للمتسوقين جوائز قيّمة تحقيقاً لرؤية ’ماجد الفطيم‘ المتمثلة في توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.