Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Testimonials

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.
Sandro Rosell
FC Barcelona President
علامة كوفا الرائدة للمعجنات الإيطالية تستعد لافتتاح أولى متاجرها في الشرق الأوسط

أعلنت ’كوفا‘، علامة المعجنات الإيطالية الرائدة، عزمها افتتاح فرعٍ لها في دبي مول ضمن توسعة منطقة الموضة الجديدة المطلة على نافورة دبي. ومن المقرر افتتاح المتجر في يناير 2018 ليكون أول فروع العلامة في منطقة الشرق الأوسط.

ويعود تأسيس ’كوفا‘ إلى عام 1817، وتحظى اليوم بمكانةٍ عالمية مرموقة كعلامة تحتفي بالحرفية والإبداع. وترحب متاجرها بالزوار وسط أجواءٍ كلاسيكية يتولى خلالها طهاة متمرسون إعداد منتجاتٍ عالية الجودة بمنتهى الإتقان، وذلك ضمن تجربةٍ فريدة تمزج المهارات الفنية في تحضير المعجنات وخدمة العملاء المتميزة في آنٍ معاً. حيث يقصده عشاق الموضة ورجال الأعمال والعملاء العالميون ليختبروا أجواء ساحرة في رحلةٍ عبر الزمن من خلال هذا المعلم الشاهد على الإرث الإيطالي العريق.

ويتمتع متجر ’كوفا‘ في دبي بأجواء فريدة من نوعها وتصاميم داخلية مميزة مثل أرضية الموزاييك والمرايا المذهبة والأرائك المخملية والثريات الكريستالية المتلألئة والرخام الإيطالي. كما يضم شرفةً جميلة في الهواء الطلق تطل على نافورة دبي ودار الأوبرا التي تُعتبر من أجمل مشاهد المدينة.

وتعليقاً على افتتاح الفرع الجديد، قالت باولا فاتشولي، الرئيس التنفيذي لعلامة ’كوفا‘: "نحن فخورون بإطلاق هذا المتجر في دبي، حيث سيردد صدى الإرث الإيطالي ويقدّم لمحةً عن تقاليدنا وتاريخنا من خلال منتجاتٍ دأبنا على صنعها على مدى قرنين من الزمن وتوارثتها الأجيال المتعاقبة. ولا يقلّ الموقع الذي اخترناه في دبي روعةً وتميزاً عن موقع متجرنا في ميلان وسط منطقة التسوق الفاخرة".

وأضافت باولا: "يأتي عزمنا لافتتاح هذا المتجر بدبي في إطار عملية استراتيجية ترمي إلى تعزيز حضور العلامة دولياً من خلال استهداف معظم المدن والوجهات الرائدة في مختلف أنحاء العالم، والتي بدأت في عام 1994 مع افتتاح فرعنا في هونغ كونغ. وتنتشر متاجر ’كوفا‘ اليوم في 27 موقعاً حول العالم، بما في ذلك أحدث فروعنا في مونتي كارلو. واليوم، لا يسعنا الانتظار لمشاركة خبز البانيتوني الشهير المُعد يدوياً وغيره من المنتجات مع العملاء المرموقين من مختلف الجنسيات في إحدى أكثر مدن العالم طموحاً. كما نسعى لنصبح سفراء المنتجات الإيطالية في منطقة الشرق الأوسط"