Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Testimonials

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.
Sandro Rosell
FC Barcelona President

’جزيرة المرجان‘ تكرم الهيئات الحكومية والشركاء تقديراً لدعمهم لعروض الألعاب النارية

’جزيرة المرجان‘ تكرم الهيئات الحكومية والشركاء تقديراً لدعمهم لعروض الألعاب النارية في احتفالات رأس الخيمة بالعام الجديد 2018

استضافت ’جزيرة المرجان‘ حفلاً خاصاً لتكريم الهيئات الحكومية والشركاء الذين قدموا دعمهم لتنظيم عروض الألعاب النارية في احتفالات العام الجديد برأس الخيمة، والتي أثمرت عن دخول سجل "غينيس" للأرقام القياسية عن فئة أكبر ألعاب نارية هوائية في العالم.

وشهد الحفل توزيع الهدايا التذكارية على كبار المسؤولين من الهيئات الحكومية وشركاء الحدث بما في ذلك "شرطة رأس الخيمة" و"دائرة الأشغال والخدمات العامة" و"الإسعاف الوطني" و"هيئة تنمية وتطوير السياحة في رأس الخيمة" و"اتصالات"، وغيرها. وأقيم الحفل في فندق "دبل تري" في ’جزيرة المرجان‘ بحضور نخبة من كبار المسؤولين الحكوميين وممثلي مختلف الهيئات الحكومية والشركاء من القطاع الخاص، وتضمن عرضاً توضيحياً حول تفاصيل عروض الألعاب النارية التي شهدتها احتفالات العام الجديد في رأس الخيمة.

وفي معرض كلمته التي ألقاها خلال الملتقى، توجه المهندس عبدالله العبدولي، الرئيس التنفيذي لـ ’جزيرة المرجان‘ بالشكر والتقدير إلى جميع الداعمين للحدث على ما بذلوه من جهود حثيثة وما أبدوه من التزام جاد نحو تحقيق الحفل لنجاح استثنائي على كافة المستويات.

وقال العبدولي: "لقد كان لكفاءة التنسيق مع مختلف الهيئات الحكومية والشركاء دور محوري في تحقيق هذا الإنجاز البارز خلال احتفالات العام الجديد. وأتاح لنا التعاون الوثيق مع كافة الداعمين والشركاء تنظيم كل عناصر الحفل بدقة فائقة، بدءاً من تجهيز الموقع، مروراً بتنظيم الحركة المرورية وحتى وصول الزوار. وركزنا بشكل رئيسي على تأمين موقع الاحتفالات لضمان راحة وأمان الضيوف، إذ لم تدّخر الجهات الحكومية وقتاً أو جهداً لضمان أعلى معايير الأمن والسلامة للجميع".

وأضاف العبدولي: "حققت عروض الألعاب النارية خلال احتفالات العام الجديد نجاحاً استثنائياً تفتخر به دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى دوره الكبير في تسليط الضوء على إمارة رأس الخيمة كوجهة عالمية المستوى للاحتفال بالعام الجديد، وكمقصد سياحي مميز يستقطب الزوار على مدار السنة. وساهمت هذه الاحتفالات في تعزيز الاهتمام بالإمارة وبجزيرة المرجان من كافة أنحاء العالم وتقديمها بصورة مشرفة، وسنحرص على توظيف هذا النجاح لمواصلة جذب الاستثمارات إلى رأس الخيمة بالإضافة إلى تعزيز نمو القطاع السياحي المزدهر فيها. ولا يسعنا في هذه المناسبة سوى أن نعبر عن عميق شكرنا وتقديرنا إلى جميع شركائنا، وإلى الجمهور الذي توافد بأعداد ضخمة إلى هذا الحدث وساهم في إنجاحه، ونتطلع قدماً نحو تحقيق إنجازات أكبر في احتفالات العام المقبل".

وحضر الاحتفال الضخم الذي شهد إطلاق أكبر مفرقعة نارية هوائية بوزن 1.090 طناً (1,089.545 كيلوغراماً؛ 2397 رطلاً)، مئات آلاف الزوار كثير منهم من السياح العالميين. وحظي الحدث الذي صممه فيل غروتشي المدير الإبداعي في "غروتشي للألعاب النارية" ونفذته الشركة لصالح ’جزيرة المرجان‘ بدعم من أبرز الهيئات الحكومية في الإمارة، وخضع للتحكيم من قبل فريق مختص من سجل "غينيس للأرقام القياسية" ليحصد رسمياً لقب أكبر ألعاب نارية هوائية على مستوى العالم. وتسلم الجائزة المهندس عبد الله العبدولي، العضو المنتدب لـ ’جزيرة المرجان‘ وفيل غروتشي المدير الإبداعي في "غروتشي للألعاب النارية".

وكانت الاستعدادات للاحتفال قد بدأت في وقت مبكر بما في ذلك تجهيز مواقف إضافية للعموم تستوعب أكثر من 5 آلاف سيارة. وفي حين استغرق فيل غروتشي 600 ساعة لتصميم العرض، ذهبت 70 ألف ساعة عمل بشري أخرى لتنفيذ التصميم على يد فريق يضم 40 متخصصاً من المبرمجين والمنتجين وخبراء الألعاب النارية والتوثيق.