Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Testimonials

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.
Sandro Rosell
FC Barcelona President

’سيتي سنتر ديرة‘ يستكشف السوق الصينية المتنامية مع بدء الاحتفالات بالسنة الصينية الجديدة

’سيتي سنتر ديرة‘ يستكشف السوق الصينية المتنامية مع بدء الاحتفالات بالسنة الصينية الجديدة

تحتفل ’ماجد الفطيم‘، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، بقدوم السنة الصينية الجديدة ضمن تقويم الفعاليات الترفيهية المقامة بدبي، مع رقصات الأسد وأشرطة الريبون الممتعة وحركات التوازن الأكروباتية الشيّقة التي يستضيفها ’سيتي سنتر ديرة‘ على إيقاع قرع الطبول وذلك في الفترة بين 15-21 فبراير.

وإلى جانب ذلك، يفوز متسوق واحد بجائزة يومية قيّمة قدرها 5,000 درهم طول الفترة المذكورة.

وقال ماجد الفهيم، مدير أول ’سيتي سنتر ديرة‘: "كما هو معروف تحتضن دبي جالية صينية كبيرة، وفي الوقت نفسه تُعد دبي وجهة مفضلة لأعداد متزايدة من السياح الصينيين. وسيتي سنتر ديرة وجهة مثالية للاحتفال بهذه المناسبة المبهجة مع الأهل والأصدقاء لموقعه المتميز في قلب دبي واتصاله المباشر بمترو دبي ووجود مجموعة من الفنادق العالمية الملاصقة له. وتدعو ماجد الفطيم القاطنين بالدولة وزوارها من مختلف الجنسيات لمشاهدة الفعاليات الترفيهية الممتعة المقامة خصيصاً بمناسبة قدوم السنة الصينية الجديدة، تماشياً مع رؤيتها بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم".

وأظهرت إحصاءات سياحية نُشرت مؤخراً أن الحركة السياحية الصينية إلى بلدان العالم ستتضاعف في الفترة بين 2016 و2021، ودبي حريصة على توطيد مكانتها وسمعتها كواحدة من أبرز الوجهات السياحية العالمية المفضلة في أوساط السياح الصينيين. وفي الأشهر التسعة الأولى من عام 2017 استقبلت دبي 573,000 سائح صيني، بزيادة قدرها 49٪ مقارنة بالسنة السابقة، ما جعل الصين تحتل المرتبة الخامسة بين الأسواق العالمية الرئيسية المصدّرة للسياح إلى دبي. وتعزَّز هذا النمو المطرد في أعداد السياح الصينيين القادمين إلى دبي بعد تطبيق قانون جديد في سبتمبر 2016 منح السياح الصينيين تأشيرات الدخول عند وصولهم إلى مطارات الدولة.

وإلى جانب الفعاليات الترفيهية المشوقة يقدّم ’سيتي سنتر ديرة‘ للمتسوقين خلال الفترة بين 15-24 فبراير العديد من الجوائز القيّمة والجوائز الفورية. ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 300 درهم فأكثر في أيّ من متاجر ’سيتي سنتر ديرة‘ لدخول السحب على جائزة قدرها 5,000 درهم يومياً.