Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Testimonials

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.
Sandro Rosell
FC Barcelona President
فعالية كعكة شتولن الخيرية في ’مول الإمارات‘ و’كمبينسكي مول الإمارات‘ تحقق عائدات قياسية

حققت فعالية كعكة شتولن الخيرية السنوية في دورتها الثانية عشرة، والتي نظمتها شركة ’ماجد الفطيم‘، مع فندق ’كمبينسكي مول الإمارات‘، مبيعات قياسية بلغت قيمتها 105000 درهم إماراتي خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية.

وعمل صدقي النداف، رئيس الطهاة في ’كمبينسكي مول الإمارات‘، ومعه طاقم يتألف من 30 طاهياً على تحضير كعكة شتولن العملاقة على مدى أسابيع لتكون كعكة هذا العام الأكبر والأكثر تميزاً على الإطلاق. وسيذهب ريع البيع بالكامل إلى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي ستستفيد منه في دعم أنشطتها وفعالياتها الخيرية والإنسانية، سواء داخل الدولة أو خارجها.

وشارك عدد كبير من المتطوعين من ’مول الإمارات‘ و’كمبينسكي مول الإمارات‘ يوم 8 ديسمبر لبيع كل قطعة من قطع الكعك ضمن الفعالية العائلية المليئة بالمرح والترفيه والتي حضيت بزيارة خاصة من شخصية بابا نويل ليبدأ موسم الأعياد في مول الإمارات التابع لماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

وبهذه المناسبة، قال حسين موسى، المدير التنفيذي لمول الإمارات لدى ’ماجد الفطيم العقارية‘: "يسعدنا مجدداً أن نتيح مثل هذه المبادرات المجتمعية. وتمثّل هذه الحملة الخيرية التي تحمل وسم #bakeasmile مناسبة رائعة لبدء موسم الأعياد بإسعاد الجميع وبتمكين أفراد المجتمع من الإسهام في فعل الخير. وباتت هذه الفعالية من أهم فعالياتنا السنوية، ولابد أن نشكر زملاءنا المتطوعين الذين كرسوا وقتهم لبيع كل قطعة من الكعكة العملاقة التي سيعود ريعها للهلال الأحمر الإماراتي".

وقال سليم زيان، مدير عام ’كمبينسكي مول الإمارات‘: "منذ انطلاق فعالية كعكة شتولن الخيرية منذ اثني عشر عاماً أصبحت جزءاً هاماً من الاحتفالات السنوية في دبي. من الرائع أن نرى العديد من الناس يأتون كل عام مع عائلاتهم للمشاركة عاماً بعد عام إلى جانب المشاركين الجدد. أنا فخور جداً بفريق الطهي الرائع على جهودهم في العمل على تحضير وإعداد هذه الكعكة العملاقة منذ شهر نوفمبر، ونشكر أعضاء فريقنا الـ 44 الذين تطوعوا ببيع رقم قياسي جديد من كعكة شتولن العملاقة دعماً لهذا الهدف النبيل".