Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Testimonials

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.
Sandro Rosell
FC Barcelona President

تمتد منطقة الريفيرا الفرنسية على شاطئ البحر المتوسط جنوب فرنسا، محتضنة أشهر الشواطئ الراقية في أوروبا مثل سان تروبيه وكان، إضافة إلى إمارة موناكو المستقلة.

وللمرة الأولى في دبي، يقدم فندق "العنوان بوليفارد" عروض البرانش المستوحاة من الريفيرا الفرنسية. ويتضمن البرانش تشكيلة متنوعة من الأطباق التي تشتهر بها دول البحر الأبيض المتوسط، بما في ذلك المأكولات الباردة والساخنة وألذ الحلويات التي يُعرف بها جنوب فرنسا. وتتضمن قائمة الأطباق "بيسالاديير" المعروف في مدينة نيس؛ و"بيويابيس"، طبق يخنة السمك البروفنسالي التقليدي الشائع في ميناء مدينة مرسيليا. وهنالك أيضاً سلطة النيسواز، وحلويات البوتي فراسي (Petits Farcis)، وتشكيلة من أفخر أنواع زيت الزيتون، بما يثري النكهات الرائعة في هذا البرانش المميز.

أما الحلويات فتتنوع بين التروبيزيان (أو كعكة سان تروبيه) المعدة من البيروش المحشي؛ و"تارت أو سيترون"، فطيرة الليمون اللذيذة المعدة من المعجنات المسطحة.

ويزداد سحر هذه التجربة مع فرقة من فرنسا تقدم مجموعة من الأغنيات الفرنسية الشهيرة في الوقت الذي يستمتع فيه الضيوف بأوقات ملؤها المرح والتسلية في المسبح الرئيسي مع بالونات الفلامينغو، وألعاب الكرة الحديدية (بيتانك)، وغيرها من الخيارات الترفيهية المميزة.

شاركوا تجربتكم معنا عبر #RivieraChicBrunch @ADHboulevard

الموعد: كل يوم جمعة ابتداءً من 8 سبتمبر 2017 | التوقيت: بين الساعة 12 و4 ظهراً
السعر:325 درهماً مع المشروبات الغازية و425 درهماً مع المشروبات المختارة و525 درهماً تشمل قارورة مشروبات مختارة ودخول المسبح وطبق الكافيار الفاخر
المكان: "ذي ريستورانت في العنوان"، فندق "العنوان بوليفارد"، وسط مدينة دبي