Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Testimonials

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.
Sandro Rosell
FC Barcelona President
استمتع بمناظر بحيرة كومو الساحرة من أجنحة السطح في فندق جراند تريميزو

ينفرد فندق جراند تريميزو الشهير الذي يربض في قلب بحيرة كومو بعمارته الشبيهة بعمارة القصور وتصميمه على الطراز الإيطالي الأصيل. تتجلى هذه السمات الجمالية الاستثنائية في الأجنحة الكائنة على سطح الفندق، مما يجعل منها خياراً مثالياً لا يعلى عليه للضيوف الراغبين في التنعّم بروعة بحيرة كومو بأسلوب منقطع النظير.

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الأجنحة التي تتباهى بتصميم أنيق ورفيع الذوق من توقيع المصمم الإيطالي فينيلي كرامر بالتعاون مع العائلة المالكة، تشغل سطح المبنى بأكمله حيث تمّ تزويد كل جناح بترّاس خاص وبحوض جاكوزي مدفّأ في الهواء الطلق للتمتّع بمناظر خاطفة للأنفاس. يشمل الطابق الخامس من الفندق ثلاثة أجنحة "روفتوب جونيور"، وثلاثة أجنحة "روفتوب كورنر" وجناحَي "روفتوب فرونت"، يمكن أن تُجمع معاً لتشكّل مسكن "روفتوب بنتهاوس" مذهلاً يضمّ ثماني غرف نوم.

كما أنّ لوحة ألوان الأجنحة المستوحاة من الديكورات الإيطالية الكلاسيكية وبحيرة كومو، تحتضن ألواناً طبيعيةً تتناغم تماماً مع الأقمشة الثمينة والتفاصيل الفاخرة. تتسم الحمامات المترفة برخام "سيدارستون" و"إمبيريال" مع أحواض مزدوجة، ومغاطس كبيرة للاستحمام ودشّ مَطَريّ منفصل. والملفت أنّ كلّ شبر من هذه الأجنحة صُمِّم لتعزيز الإطلالات البانورامية بما يضمن الانسيابية من غرفة إلى أخرى. وقد اختارت مجلة إيليت ترافيلر هذه الأجنحة الكائنة على سطح المبنى ضمن قائمة أفضل الأجنحة في العالم.

يوفّر كل جناح واحةً لا مثيل لها من الخصوصية التامة، وهو مجهّز بالخدمات الخاصة بالفندق مثل أسرّة "تي دريمز"، وتسجيل الوصول لكبار الشخصيات، وخدمة مساعد النزلاء الشخصي، وخدمات كونسيرج حسب الطلب بما يضمن للضيوف إقامةً مريحةً وسلسة.

تكتنف أجنحة "روفتوب جونيور" الرائعة قطعاً تعود إلى الحقبة الغابرة وأخرى معاصرة، فيما تفضي غرفة الجلوس في كل جناح إلى ترّاس خاص يوفّر إطلالاتٍ مبهرةً على بحيرة كومو قبالة قرية بيلاجيو أو فيلا بالبيانيلو. ويُعتبَر الجاكوزي تجربةً مميزةً للضيوف الذين ينشدون أوقاتٍ مميزة ملؤها الراحة والاسترخاء.

تبدو أجنحة "روفتوب كورنر" أشبه بأحجار كريمة تتلألأ تحت أشعة الشمس. وتقود الردهة المكسوة بألواح خشبية إلى غرفة النوم، حيث تطل شرفة رائعة مباشرة على المياه الرقراقة. كما يستطيع الضيوف أيضاً تأمّل المناظر الآسرة لبحيرة كومو من الحمّام، مع حوض بتيار دوامي بجانب نافذة واسعة.

توفّر أجنحة "روفتوب فرونت" الواقعة في المكان الأكثر استراتيجيةً في فندق جراند تريميزو، ملاذاً فاخراً غير مسبوق. كما تطلّ غرفة الجلوس في كل جناح، المعروفة أيضاً بـ "ملكة" سطح المبنى، على ريفييرا ديلي أزالي. تأتي غرفة النوم مع غرفة واسعة لتبديل الملابس فيما يمكن تحويل جاكوزي التراس الخاص إلى سرير مريح لتأمل النجوم المتلألئة في السماء.

أمّا مسكن "روفتوب بنتهاوس" المترف فيتألف من جناح "فرونت" مذهل مع إمكانية الوصول المباشر إلى جناح "كورنر". يتباهى البنتهاوس بتشكيلة أنيقة من المرافق المتميزة، بدءاً من الغرف الترفيهية الشاسعة وصولاً إلى غرف النوم الأنيقة. ويحتضن التراسان في الشقة الخاصة حوضين صغيرين جميلين، مع أسرّة للتشمّس على التراس الكبير.

فلا عجب إذاً أن تُعدّ الأجنحة الكائنة على سطح المبنى الخيار المثالي للضيوف كي يتذوقوا النعيم الحقيقي وينغمسوا في تجربة من العمر في بحيرة كومو.