Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Testimonials

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.
Sandro Rosell
FC Barcelona President
مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تفتتح أول فنادقها في الجزائر هوليداي إن

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن افتتاح فندق هوليداي إن الجزائر – برج الشراقة. ويمثل هذا الافتتاح أول مشاريع الشركة في الجزائر، وبافتتاحه أصبح لدى مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حتى الآن 25 فندقاً تشغيلياً في 9 دول أفريقية.

ويضم فندق هوليداي إن الجزائر – برج الشراقة 242 غرفةً مجهزة، ويحتل موقعاً استراتيجياً غرب العاصمة وهو قريب جداً من مراكز الأعمال والسفارات العالمية. بالإضافة إلى ذلك، سيتمتع النزلاء المقيمين في الفندق بسهولة الوصول إلى المواقع السياحية الشهيرة مثل وسط المدينة ومنطقة حيدرة والأوبرا ومرسى سيدي فريدي. ويقع الفندق أمام حديقة دنيا الرائعة ويطل على المدينة والمحيط، ويمكن الوصول إليه بسهولة من جميع الطرق السريعة الرئيسية. يقع الفندق على بعد 30 دقيقة من مطار هواري بومدين الدولي ويعد أطول مبنى في الجزائر العاصمة، ويوفر إطلالة بانورامية فريدة على المدينة.

يقدم فندق هوليداي إن الجزائر – برج الشراقة مجموعة من خيارات الطعام المناسبة لجميع أفراد العائلة، وذلك عبر مطعمين هما ’101‘ الذي يقع في الجزء العلوي من الفندق ويقدم إطلالة خلابة على المدينة، ويتميز بمرافق عالية الجودة وأعلى معايير الخدمة المرتبطة بالعلامة التجارية؛ ومطعم ’إيكوسيوم‘ على مدار اليوم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من المشروبات والوجبات الخفيفة في بار صالة الاستقبال ومطعم ’لا تيراس‘. ويمكن للأطفال الذين يبلغون من العمر 12 عاماً وما دون الإقامة وتناول الطعام مجاناً إذا تشاركوا الغرفة مع والديهم، ما يجعل من هذا الفندق خياراً مثالياً لإقامة العائلات والزوار من رجال الأعمال على حد سواء.

ويحصل نزلاء فندق هوليداي إن الجزائر على إمكانية الدخول إلى طابق النادي الصحي، الذي يضم مركزاً للياقة البدنية وحوض سباحة داخلي وآخر خارجي وحمام تقليدي وساونا ومركز للعلاج والتدليك. ويضم الفندق خدمة تقديم الطعام للضيوف والمؤتمرات، كما يضم أربع قاعات اجتماعات وقاعة كبيرة للولائم ومواقف داخلية واسعة على 3 مستويات.

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال باسكال جوفين، العضو المنتدب في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: "يسرنا أن نفتتح أحد فنادقنا في الجزائر بالتعاون مع شركائنا البارزين، شركة الأبراج الحديثة S.A.R.L، والسعي لتوسيع وجودنا في أفريقيا. يعد افتتاح فندق هوليداي إن الجزائر – برج الشراقة خطوة استراتيجية بالنسبة لنا نظراً لقرب الجزائر من أوروبا، كما يساهم اتصال الخطوط الجوية والثقافة والتراث القوي مع الروابط التجارية الكبيرة في زيادة الطلب على الإقامة في فنادق شهيرة عالمياً والحاجة إلى تقديم مستوى عالمي من خدمات الضيافة".

وأضاف جوفين: "تعد علامة ’هوليداي إن‘ إحدى أكثر العلامات التجارية تميزاً في العالم، ولا تزال تعتبر محركاً لنمو مجموعة فنادق إنتركونتيننتال. إنها علامة مثالية بالنسبة لنا كي ندخل بها إلى الدولة، فهي توفر خدمات فريدة ووسائل راحة عالية الجودة وبأسعار معقولة، الأمر الذي يسمح لنا بتلبية احتياجات مسافري الترفيه أو الأعمال من حول العالم".

ومن جانبه، قال السيد عمر رمضان، المدير المشارك لشركة الأبراج الحديثة S.A.R.L: "إنه لشرف كبير أن تتعاون شركة الأبراج الحديثة مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في أول فندق لها في الجزائر، ونتمنى أن يكون هذا التعاون بداية لعلاقة مهنية وثقة متبادلة. أنا واثق أنّ فندق هوليداي إن الجزائر – برج الشراقة هو الخطوة الأولى. ونأمل في العمل على تطوير مشاريع مماثلة في المستقبل من شأنها أن تلبي توقعات كلا الشركتين''.

جدير بالذكر أن الجزائر هي أكبر بلد أفريقي وعاشر أكبر بلد في العالم. وتعد الجزائر العاصمة وأكبر مدن البلد مدينة عالمية تستضيف مجتمع أعمال كبير يشمل صناعات مثل الرعاية الصحية والطاقة والزراعة، ما يجعلها وجهة جذابة للمسافرين من رجال الأعمال.

وتعد مجموعة فنادق ’هوليداي إن‘ العلامة التجارية الأكثر شهرة حول العالم، وتضم المجموعة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا 31 فندقاً ومنتجعاً مفتوحاً و8 قيد البناء من المقرر افتتاحها في غضون 3 إلى 5 سنوات القادمة. وعلى الصعيد العالمي، هناك ما يقرب من 1200 فندق ومنتجع ’هوليداي إن‘ مفتوحاً، و262 مشروعاً آخراً من المقرر افتتاحها خلال 3 إلى 5 سنوات القادمة.

** هذه الأرقام حتى تاريخ 30 سبتمبر