Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Testimonials

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.
Sandro Rosell
FC Barcelona President
مارينا دبي على موعد مع تجربة طعام مختلفة فندق ستيلا دي ماري

يستعد ’ستيلا دي ماري‘، فندق الخمس نجوم الفاخر والمزمع افتتاحه قريباً في دبي مارينا، لإثراء مشهد المطاعم الذي تشتهر به المنطقة. حيث استكمل تحضيراته لإطلاق اثنين من أبرز وجهات المأكولات والمشروبات في عام 2018 ليضيفها إلى مجموعته المميزة من المطاعم وأركان المشروبات.

مطعم ’ليوناردو‘
يتميز المطعم الإيطالي الجديد ’ليوناردو‘ بتصاميمه الغنية بالتفاصيل واللمسات الفنية والعبقرية المستوحاة من إبداعات الفنان ليوناردو دافنشي، حيث يحفل بنماذج رائعة بالحجم الحقيقي تجسد بعضاً من أشهر أعمال الفنان الإيطالي. كما يعكس الديكور الفريد روح المطبخ الإيطالي الكلاسيكي بتوليفات عصرية ومبتكرة.

ويستعد الشيف الإيطالي ميكيل شوتي الذي درس فنون الطهو في كلية ’سيزار باتيستي‘ الإيطالية للإشراف على فريق مطعم ’ليوناردو‘ وتحضير أشهى الأطايب باستخدام مكونات طازجة ونكهات مميزة ترضي أذواق روّاد دبي مارينا المميزين.

طبق ’ستار ديش‘ – ’رافيولي دي ليبري كون باساتينا دي كانيليني آل روزمارينو‘ - وهو عبارة عن رافيولي مع كريمة حبوب الفاصولياء بنكهة إكليل الجبل، إنها مكونات بسيطة بنكهات لا تقاوم.

وتضم قائمة الطعام تشكيلة شهية أبرزها سمك التربوت مع بطاطس الثوم الكريمية والبصل المكرمل، ولحم الضأن مع جذور الكرفس وصلصة الفلفل الوردية والريحان وريزوتو الإسقلوب وباستا لينغويني والجمبري والطماطم.

يستقبل مطعم ’ليوناردو‘ زوّاره يومياً لتناول وجبات العشاء ابتداء من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً، وذلك في طابق الميزانين، فندق ’ستيلا دي ماري‘ بمنطقة دبي مارينا.

ركن المشروبات ’سكاي لاند‘
يشغل ركن المشروبات الفاخر والمرتقب افتتاحه ’سكاي لاند‘ موقعاً ساحراً على سطح الفندق الذي يبلغ ارتفاعه 31 طابقاً، موفراً لضيوفه فرصة الاستمتاع بإطلالات مذهلة على أفق دبي مارينا وتذوق تشكيلة رائعة من أطايب الكوكتيلات والموكتيلات والمشروبات المميزة. حيث يشكل وجهة مثالية لمشاهدة مناظر غروب الشمس الآسرة والرقص والاحتفال مع أمسياته الساهرة.

كما سيقدم ’سكاي لاند‘ لضيوفه مجموعة من الوجبات الخفيفة والشهية بما فيها شطائر السلايدر والسوشي، ما يجعله مكاناً مثالياً لتناول أروع المقبلات بعد يوم حافل بالعمل.

ستفتح الوجهة الجديدة أبوابها يومياً ابتداءً من الساعة 6 مساءً وحتى 3 بعد منتصف الليل، لترحب بما يصل إلى 150 ضيف من عشاق الأمسيات المميزة.