Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Testimonials

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.
Sandro Rosell
FC Barcelona President

فنادق ماريوت تستعد لإعادة إطلاق فندق ماريوت مينا هاوس القاهرة الفاخر

فنادق ماريوت تستعد لإعادة إطلاق فندق ماريوت مينا هاوس القاهرة الفاخر

تستعد علامة ’فنادق ماريوت‘ التجارية التابعة لشركة ’ماريوت‘ الدولية لكشف النقاب عن فندقها الجديد الذي يبعد مسافة قصيرة عن إهرامات الجيزة القديمة، إحدى عجائب الدنيا السبع. حيث أعلنت ماريوت الدولية عن إعادة إطلاق فندق ’مينا هاوس‘ الأسطوري، وهو القصر التاريخي العريق الذي استضاف العديد من الملوك والأباطرة وكبار رجالات الدولة والمشاهير والشخصيات المرموقة لأكثر من 130 عاماً.

ومن شأن هذه الخطوة تعزيز حضور ماريوت الدولية في قطاع الضيافة المصريّ.

وبهذه المناسبة، قال السيد أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يغمرني شعور كبير بالحماس حيال هذه الخطوة الهامة واللحظة التاريخية في مسيرتنا، لقد حافظت مصر على مكانتها كسوقٍ استراتيجية تتيح تحقيق مزيدٍ من الازدهار والنمو وباتت مقوماً أساسياً لنجاحنا في المنطقة، وتعزيز تاريخنا العريق وسجلنا الحافل بالإنجازات وسلسلة المشاريع التي قمنا بتنفيذها في البلاد. تواصل ’فنادق ماريوت‘ مساعيها لإرساء معايير جديدة وتقديم تجارب استثنائية وملهمة للضيوف. ونحن متحمسون جداً لضم فندق ’مينا هاوس‘ بحلّته الجديدة إلى محفظة فنادقنا، ومنح الضيوف تجربة فريدة فاخرة في هذا الموقع المتميّز".

يقع الفندق وسط 40 هكتاراً من الحدائق الخضراء ويضم 331 غرفة وجناحاً فندقياً فاخراً مع إطلالة ساحرة على المناظر الخلابة لأهرامات الجيزة القديمة، والمساحات الخضراء المحيطة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة طعام لا مثيل لها وتناول أشهى الأطباق والمأكولات في مطعم ’139 بافيليون‘ المميز الذي يفتح أبوابه على مدار اليوم ويتيح تأمل السحر المنقطع النظير للأهرامات، وتذوق النكهات الإيطالية الأصيلة في مطعم ’ألفريدو‘، والاسترخاء وشرب كوب من القهوة الطازجة أو خلطات الأعشاب الرائعة في ’سلطان لاونج‘. ويحرص فندق ماريوت مينا هاوس، القاهرة في جميع وجهاته على تقديم تجربة طعام لا تنسى للضيوف كافة.

وتشمل المرافق الترفيهية حوض سباحة دافئ في الهواء الطلق، ونادي ومنتجع صحي. كما يوفر الفندق 1400 متر مربع من المساحات الداخلية المصممة بعناية وأناقة لتنظيم الاجتماعات، وأكثر من 8700 متر مربع من المساحات الخارجية المجهزة بطريقة مثالية لإقامة حفلات الاستقبال والزفاف ومآدب العشاء والمناسبات الخاصة.

ومن خلال عملية التطوير والتحول الشاملة التي أجرتها الشركة لتلبية متطلبات الضيوف العالميين ممن يقضون أوقاتهم بين العمل والترفيه، باتت ’فنادق ماريوت‘ مصدراً للإلهام وتبوأت الريادة في القطاع بفضل خدماتها المبتكرة. ويستطيع زوار فندق ماريوت مينا هاوس، القاهرة الاستمتاع بخدمات الهواتف المحمولة التي تتيح لهم إمكانية تسجيل الدخول باستخدام هواتفهم، والاستفادة من المزايا وخدمات الهاتف الجوال المخصصة للضيوف Mobile Guest Services التي يوفرها الفندق بالانسجام مع معايير الشركة والمستوى الراقي الذي لطالما اشتهرت به العلامة التجارية على المستوى العالمي.

وبفضل موقعه الساحر وخدماته المميزة وتجاربه الفريدة، ستكون الإقامة في هذا الفندق أشبه برحلة ملهمة وغنية بالآفاق الجديدة التي تثري تجارب السفر بشكل عام.

ويحظى زوار الفندق بإمكانية الانضمام إلى برنامج الولاء ’مكافآت ماريوت‘ التابع لشركة ماريوت الدولية والحائز على العديد من الجوائز، والذي يتيح لهم ربط حساباتهم مع برنامج ’ضيف ستاروود المفضل‘، والاستمتاع بمزايا حصرية واسعة وخيارات متنوعة، فضلاً عن إمكانية الوصول بسهولة لمختلف عروض ومشاريع الشركة. ويمكن للأعضاء المسجّلين الاستفادة من المزايا التي يوفرها البرنامج في هذا الموقع الجديد والساحر. للمزيد من التفاصيل أو للاشتراك ببرنامج الولاء، يرجى تسجيل الدخول عبر الرابط الإلكتروني: members.marriott.com.

وتدير ماريوت الدولية حالياً 19 فندقاً وأكثر من 7000 غرفة فندقية في مصر تنضوي تحت مجموعتها المميزة التي تضم 7 علامات تجارية فاخرة ومنها: ’جي دبليو ماريوت‘، و’الريتز-كارلتون‘، و’لو ميرديان‘، و’فنادق ماريوت‘، و’فنادق رينيسانس‘، و’شيراتون‘، و’ويستن‘. وتستعد الشركة لإطلاق سلسلة من المشاريع الجديدة قيد التطوير من المتوقع أن تضيف 1600 غرفة فندقية إلى محفظتها خلال الأعوام الثلاثة والخمسة القادمة.