Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Testimonials

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.
Sandro Rosell
FC Barcelona President
أجواء صيفية رائعة في موسم الشتاء في أزور بيتش

دعا مطعم ’أزور بيتش‘ المتميز على ممشى ’جميرا بيتش ريزيدنس‘، زواره للاستمتاع بالأجواء الصيفية في قلب موسم الشتاء والتي تتيحها مجموعة من العروض المميزة التي تلبي مختلف تطلعاتهم.

وسواءً كنتم من عشاق الاسترخاء أو عطلات نهاية الأسبوع الفاخرة أو كنتم من محبي احتساء المشروبات المنعشة على الشاطئ أو رواد الأمسيات الساحرة، يقدم لكم ’أزور بيتش‘ باقة من العروض يرضي بها أذواقكم كعرض ’صن سِت ترايب‘ طيلة أيام الأسبوع، وعرض برانش ’تيك مي تو بِد‘ كل سبت وأيام السباحة المخصصة للسيدات يومي الاثنين والثلاثاء.

عرض ’صن سِت ترايب‘
هل أنتم من محبي الأمسيات والأجواء المميزة! لم تعد الاحتفالات مرهونةً بعطلة نهاية الأسبوع فحسب، إذ يدعو ’أزور بيتش‘ رواده للاستمتاع بأجواءٍ تنبض بالحماس والمتعة في جميع أمسيات أيام الأسبوع ليكون بذلك وجهة ترفيه استثنائية تحظى بإعجاب الجميع. انضموا إلينا مساءً طيلة أيام الأسبوع في ’أزور بيتش‘ واستمتعوا بعرض ’صنسيت ترايب‘ المميز لتناول مشروبين بثمن واحد فقط.
اعتباراً من الأحد ولغاية الخميس من الساعة 6:00 - 8:00 مساءً
عرض مشروبين بثمن واحد على جميع مشروبات المطعم

أيام السباحة المخصصة للسيدات
بات بإمكان السيدات قضاء أمتع الأوقات في حوض السباحة في ’أزور بيتش‘ الذي يفتح أبوابه لاستقبالهن مرتين أسبوعياً، وذلك يومي الاثنين والثلاثاء. يدرك ’أزور بيتش‘ الأهمية الكبيرة التي توليها السيدات لأوقات الراحة والدلال، ولهذا يتيح المطعم المرموق لهنّ فرصة الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة بجانب حوض السباحة المتماهي مع الأفق. تبدأ أيام السباحة للسيدات من الساعة 10:00 صباحاً وحتى غروب الشمس، كما يخص ’أزور بيتش‘ سيداته بميزة الدخول المجاني لينعمن بالراحة والهدوء وأجمل الأوقات. حان وقت الدلال!
يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية الساعة 7:00 مساءً
دخول مجاني للسيدات - يقدم المطعم خدماته للسيدات الواصلات أولاً

برانش ’تيك مي تو بِد‘
ما من متعة تضاهي قضاء يوم السبت بتناول ما لذ وطاب من المأكولات والمشروبات وسط أجواء مريحة وهادئة. لذلك يدعوكم ’أزور بيتش‘ لتمضوا العطلة في كوخٍ خاص على الشاطئ وتنعموا بشعورٍ لا يضاهى من السكينة والاسترخاء يثريه عرض برانش ’تيك مي تو بِد‘ الذي يبدأ في الساعة 1:00 ظهراً. استمتعوا بالأجواء الاستثنائية المميزة وأطايب المأكولات والمشروبات في رحاب ’أزور بيتش‘ كل يوم سبت.
أيام السبت بين الساعة 1:00 ظهراً ولغاية الساعة 4:00 عصراً اعتباراً من 6 يناير 2018
الأسعار: 225 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة المشروبات الخفيفة، و345 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة عدد غير محدود من مشروبات المطعم والمقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات، و445 درهم إماراتي متضمنة عرض المشروبات الفوارة.

ساعات العمل من الأحد إلى السبت:
حوض السباحة: من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 7 مساءً
الردهة: من الساعة 11 صباحاً وحتى مغادرة الضيوف
خدمة الشيشة: من الساعة 11 صباحاً وحتى مغادرة الضيوف
يغلق المطبخ أبوابه عند الساعة 11.30 مساءً