Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Testimonials

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.
Sandro Rosell
FC Barcelona President

سبا

شيراتون جراند دبي‘ يفتتح ’سول ويلنس آند سبا‘

افتتح فندق ’شيراتون جراند دبي‘ نادي ’سول ويلنس آند سبا‘ الصحي، الذي سيوفر تجربة استجمامية فريدة نحو تحقيق الاسترخاء والصفاء الذهني والشباب المتجدد. وسيوفر هذا الملاذ الهانئ، الذي عرف سابقاً بـاسم ’شاين سبا‘، أفضل العلاجات المستمدة من التقاليد والممارسات الشرقية العريقة، وذلك فقاً لنيكولينا جونجيك، استشارية السبا التي ستشرف على النادي الصحي.

سبا ونادي هيلتونيا الشاطئي يفتتح موسم الأعياد بالمخيم الشتوي للأطفال

يفتتح سبا ونادي هيلتونيا الشاطئي في أبوظبي موسم الأعياد هذا العام بتقديم عروض رائعة ومميزة للأطفال، وذلك من خلال معسكر الأطفال الشتوي الذي يقام ابتداءً من 17 ديسمبر وحتى 4 يناير، ويقدم مجموعة مميزة وحصرية من الفعاليات الترفيهية، ليضفي على موسم الأعياد مزيداً من المتعة.

ليلة منعشة للسيدات في هيفنلي سبا

أعلن منتجع ذي هيفنلي سبا عن تخصيصه ليلة السيدات المنعشة والمتضمنة اقتراحات غير متوقعة في قندق الحبتور، قسم وبستن دبي، حيث يجمع بين عناصر ليلة جيدة بها مع علاجات سبا مصغرة فريدة من نوعها والخبرات الصحية، بما يشكل أفضل طريقة لتكريس بعض الوقت الذي تشتد الحاجة إليه لصديقاتك.

ديفارانا سبا يُعلن عن اطلاق باقات مميّزة للسنة الجديدة

أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن انطلاق برنامج جديد من باقات السبا، يشمل ستّة علاجات مميّزة تقوم على أجود المكوّنات المستخدمة عادة في الوصفات والأدوية التايلاندية التقليدية.

السبا الأكثر أناقةً في العالم يستكنّ في فيلا إميليا التي تعود إلى القرن الثامن عشر

ليس من المستغرب أن يُعَدّ "تي سبا" في فندق جراند تريميزو واحداً من مراكز السبا الأكثر تميّزاً في العالم. ويُعزى ذلك إلى عوامل عديدة، سواء موقعه الفريد في رحاب فيلا إميليا التي تعود إلى القرن الثامن عشر، على مساحة 1000 متر مربع، أو بفضل تصميمه الاستثنائي والمواد التزيينية المترفة التي يحتضنها، بدءاً من الأرضيات المصنوعة من خشب الساج، وصولاً إلى الأثاث الخشبي المصنوع على يد حرفيين إيطاليين والحمام المذهل المكسو بالرخام الأبيض من نوع "لازا"، ناهيك عن الإطلالات البانورامية على بحيرة كومو الساحرة والعلاجات العضوية الحصرية.