Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Testimonials

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.
Sandro Rosell
FC Barcelona President
السبا الأكثر أناقةً في العالم يستكنّ في فيلا إميليا التي تعود إلى القرن الثامن عشر

ليس من المستغرب أن يُعَدّ "تي سبا" في فندق جراند تريميزو واحداً من مراكز السبا الأكثر تميّزاً في العالم. ويُعزى ذلك إلى عوامل عديدة، سواء موقعه الفريد في رحاب فيلا إميليا التي تعود إلى القرن الثامن عشر، على مساحة 1000 متر مربع، أو بفضل تصميمه الاستثنائي والمواد التزيينية المترفة التي يحتضنها، بدءاً من الأرضيات المصنوعة من خشب الساج، وصولاً إلى الأثاث الخشبي المصنوع على يد حرفيين إيطاليين والحمام المذهل المكسو بالرخام الأبيض من نوع "لازا"، ناهيك عن الإطلالات البانورامية على بحيرة كومو الساحرة والعلاجات العضوية الحصرية.

ولعلّ الميزة الأبرز لهذا السبا تكمن في المسبح الداخلي المترامي الأطراف الذي يأتي على شكل شريط باللون الأزرق اللازوردي، بحيث قد يخيّل إليك أنّه متّصل مباشرةً ببحيرة كومو. يقع هذا المسبح في الطابق الأرضي ويوفّر تجارب مختلفة، بحسب المتطلبات. كما يضمّ الحمامان خمسة أنواع مختلفة من الجاكوزي، بعضها مخفي في الكهف الخاص، كالأسرّة ذات الفقاعات الهوائية، وشلالات لتدليك الظهر، ونفاثات المياه وفقاعات الأكسيجين من قاع المسبح الفسيفسائي لتدليك أخمص القدمين، وأخيراً التدليك بالماء في الجاكوزي الدائري المطل على البحيرة.

في العصور الغابرة، كانت الحرارة تُستخدم في مختلف الثقافات من أجل تعزيز تجربة الاسترخاء. "تي سبا" يواصل هذه التقاليد الرائعة عبر تقديم لفيف من وسائل الاسترخاء وسط درجات حرارة مرتفعة تمدّ الجسم بفوائد لا تحصى. فمن البخار مروراً بالحرارة الجافة وصولاً إلى الجليد؛ من غرفة البخار المتوسطية إلى الساونا المطلة على مناظر بانورامية ثم لنافورة الجليدية وصالة الاسترخاء المدفّأة المزيّنة بحجر الأونيكس الفاخر، تتضافر هذه العلاجات كلها لتسمح للعقل والجسم بالانغماس في أعمق حالات الاسترخاء والتخلص من كافة الآلام، كما أنّها تعمل على تحسين الدورة الدموية.

يوفّر جناح الحمام حماماً تركياً تقليدياً في غرفة فاخرة فسيحة تسمح بدخول الهواء المنعش، وتتسم بسقف مقبّب مصنوع من الرخام الأبيض الإيطالي النفيس من نوع "لازا"، وقد صُمِّمت لتنشيط العقل والجسم وتنظيف البشرة بعمق. للحصول على بشرة أكثر مرونةً ونعومةً وإشراقاً. إلى جانب تجديد الخلايا، يترك البخار أثراً مهدئاً على مشاكل الجلد. وبوسع الضيوف الانغماس في تجربة تخاطب كافة حواس الجسم بما أنّ "تي سبا" خصّص لهم دشات استثنائية هي عبارة عن برنامج للعناية بالعافية، فيجمع المياه الباردة والمياه الساخنة مع الروائح العطرية والأصوات والألوان، وقد صُمِّمت جميعها لترخية الجسم.

أما جناح "تي سبا" يبقى عنواناً لا يعلى عليه للخصوصية والأناقة، حيث يستمتع الأزواج بتجربة قلّ مثيلها في ربوع فيلا صغيرة منعزلة تماماً ومصمّمة من خشب دافئ، وهي تكتنف حوض استحمام فاخر بالتيار الدوامي، وساونا وحماماً تركياً مع دش بدرجات حرارة يمكن التحكم بها ونوافير مياه. فور إكمال العلاجات، يشارك الضيوف في جلسة التأمّل أو التنعّم بالمساحات الخضراء الغنّاء بين أحضان حديقة الفيلا الخاصة. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ العلاجات مصمّمة من "إسبا" حصرياً لنادي "تي سبا"، حيث أنّها قائمة على أجود أنواع الأعشاب التي تنمو على ضفاف بحيرة، كومو فيما استوحيت العلاجات الأخرى من الأزهار الفوّاحة في حديقة فندق جراند تريميزو.

وللّمسات النهائية كالمانيكور والبديكور "موزاييك استوديو" المذهل بأرضيته الفسيفسائية الأصيلة المصممة على طراز البندقية، والتي تمّ حفظها وإعادة ترميمها مع ثريا زجاجية من علامة "بنتا". أما طاولات المانيكور فهي مصنوعة من السنديان الرمادي بما يتناغم مع الأرضية المتنوعة. وهكذا، فإنّ هذا الاهتمام بأدقّ التفاصيل يجعل من "تي سبا" واحةً حقيقيةً على ضفاف البحيرة لعافية الجسم والذهن.