Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Testimonials

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.
Sandro Rosell
FC Barcelona President

الخطوط الجوية التركية تعلن عن أسعار خاصة لقضاء أجمل عطلة شتوية في تركيا

أعلنت الخطوط الجوية التركية عن أسعار خاصة لتركيا هذا الشتاء، حيث ستوفر للمسافرين فرصة للتعرف على جمال الشتاء وسحره الفريد في تركيا. يمكن للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة الآن حجز تذكرة مباشرة إلى مطار أتاتورك بسعر يبدأ من 2,300 درهم إماراتي ومطار صبيحة كوكجن بأسعار تبدأ من 2,200 درهم. يمكن للمسافرين أيضا السفر إلى وجهات أخرى داخل تركيا مقابل رسوم إضافية تتراوح بين 100 إلى 150 درهم، اعتمادا على الموقع.

هذا العرض ساري المفعول للمسافرين الذين يحجزون رحلة من الآن حتى 22 ديسمبر، على أن يكون موعد السفر بين 15 ديسمبر 2017 و 31 مايو 2018.

ويعتبر فصل الشتاء واحد من أفضل مواسم السفر إلى تركيا، حيث تجد ما تتطلع إليه من تجربة سفر غنية ومتنوعة تتمثل باستكشاف التاريخ الغني للبلاد الذي يمتد على مدى قرون من الزمن، وتناول مجموعة متنوعة من المأكولات التركية الشهيرة، والتعرف على الحياة المحلية الأصيلة، والجمال الطبيعي الآسر في كل ركن. تركيا هي أيضا جنة للتزلج على الثلوج لكل من يهتم بالرياضات الشتوية، ويمكن للمسافرين أيضاً أخذ معدات التزلج معهم مجانا على الخطوط الجوية التركية.

وتوفر تركيا لمحبي رياضات التزلج مجموعة من أهم مراكز التزلج على الثلوج، بما فيها جبل أولوداغ، وبالاندوكين، وإرجيس، وكارتال كايا. كما يمكن لزوار تركيا في هذا الموسم الاستمتاع بزيارة منتجعات المياه الساخنة في باموكالي، وكهف أويلات، وأيدر، ويالوفا. أيضاً يمكنكم الاستمتاع بأجواء الطبيعة الهادئة والسكينة في سبانجا، وآبانت، وتراكلي. كما يمكنكم الذهاب إلى أبعد من ذلك من خلال الاستمتاع بالتشكيلات الجمالية الطبيعة المذهلة عند زيارة قرية أوزونغول، ويديغولير، وكابادوكيا. كما أن موسم الشتاء في إسطنبول هو بحد ذاته تجربة فريدة، فمن خلال المشي سيراً على الأقدام والتجوال فيها يمكنك استكشاف سحر خاص للشتاء فيها.

تقدم الخطوط الجوية التركية، التي تعد حاليا واحدة من أسرع شركات الطيران نموا في العالم، خدمات ممتازة للمسافرين على درجة رجال الأعمال، وصالتها الاستقبال العالمية المعروفة لمسافري درجة رجال الأعمال في مطار أتاتورك. كما تحظى الشركة بسمعة قوية في الضيافة وتوفير الراحة للركاب على جميع المستويات.